الهاتف يحمل في المعصم

اذهب الى الأسفل

الهاتف يحمل في المعصم

مُساهمة  فردوس الجزائر في السبت فبراير 19, 2011 10:59 am


بعد ابتكار الهواتف المحمولة الخفيفة الوزن والتي تعمل بواسطة اللمس ابتكرت إحدى الشركات البريطانية اسلوب جديد للهواتف المحمولة، فقدمت تصميماً انسيابياً جديداً للهواتف، يجعلها مثل الورق المقوى الرفيع جداً، الذي يمكن لفه على المعصم، مثل الساعات ويثبت عليه حتى لو تحرك مرتديها بأعلى سرعة.



الهاتف لا يتجاوز عدة جرامات

فحين ترغب في استخدامه، ما عليك إلا أن تفرد هذه القطعة الرفيعة لتستخدمها كما تشاء، وأجمع خبراء العالم، أن ذلك الهاتف المبتكر من قبل البرازيلي Dinard da Mata أحدث التغيير بعينه في عالم تصميم الهواتف النقالة.
حاول mata أن يجعل من هذا الهاتف الجديد متعدد الاستخدامات، بوزنه الخفيف الذي لا يتجاوز عدة جرامات، فلم يعد أي مستخدم يقلق بعد ذلك من سرقة هاتفه من جيبه الخاص، لأن الهاتف يظل في معصمه طوال الوقت.

يتميز الهاتف أيضا بتغير عرض شاشته، فحين تريد إجراء مكالمة تظهر لك لوحة المفاتيح الرقمية، وإذا أردت اللعب يظهر لك أزرار اللعب مثل الأسهم والأزرار الأخرى، فالهاتف يتغير على حسب استخدامك ورغبتك.

ومن ناحيته، قال meta لموقع gajitz.com أن لا أحد يعلم متى سيتم تطبيق هذا الهاتف فعلياً في الأسواق وكم سيكون سعره، لكن سيأتي يوم ما لترى فيه الأعين هذا التصميم العبقري الذي لا يصدق أبداً.


المصدر: منتديات كتاب العرب
avatar
فردوس الجزائر
Admin

عدد المساهمات : 131
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 25

http://el-jalisse.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى